-->

197- أداة لتثبيت Windows 11 على أي جهاز غير متوافق ..!!

 أداة لتثبيت Windows 11 على أي جهاز غير متوافق ..!!

سأشارك معكم أداة Windows 11 Upgrade وهى أداة مجانية مفتوح المصدر لتثبيت Windows 11 على أي جهاز كمبيوتر غير مؤهل، بمعنى آخر، يمكنك استخدام البرنامج لتثبيت ويندوز 11 على جهازك دون القلق بشأن متطلبات الأجهزة التي تفرضها Microsoft. ومع ذلك، كما أوضحت Microsoft ، فإن هذا السلوك يقع على مسؤوليتك الخاصة، حيث قد يواجه جهازك مشكلات في التوافق، أو الأسوأ من ذلك، أنه قد لا يتلقى أي تحديثات الأمان.

لتنزيل Windows 11 Upgrade، ستنتقل إلى صفحة الأداة من منصة GitHub ، و ضمن قسم "Download"، ستنقر فوق الرابط "Download latest release (EN)" كما هو موضح بالشكل التالى  و بمجرد التنزيل، ستقوم بفك الضغط الملف و تشغيله بالنقر على Windows11Upgrade.exe ومن خلال الشاشه الرئيسيه،
بعد تشغيله، سيطلب منك البرنامج أولاً تحديد نسخة Windows 11 التي هي بصيغة ISO أو تنزيلها في حالة لا تتوفر عليها. وفي حالة كانت لديك بالفعل صورة Windows 11 ISO، ستختار " تحديد ملف Windows 11 ISO " لتحديدها.
وتحديد اللغة
بعد ذلك، سيطلب منك البرنامج الاختيار بين 3 خيارات: 
أولا " الترقية " أو " بيانات فقط " أو " تثبيت نظيف "
- يتيح لك الخيار الأول تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Windows 11 مع الاحتفاظ بالتطبيقات والبيانات الخاصة بك. 
- الخيار الثاني يتيح كذلك ترقية جهازك مع الاحتفاظ ببياناتك فقط. 
- الخيار الثالث فهو يتيح إجراء تثبيت جديد لنظام التشغيل Windows 11 دون الاحتفاظ بأي شيء. بمعنى آخر، سيتم حذف جميع بياناتك وتطبيقاتك.
بعد تحديد الخيار المناسب لك ، ما عليك الآن سوى الانتظار حتى يتم تثبيت Windows 11 على جهازك دون أي مشاكل. (ومبروووك عليك Windows 11).
=======================================
أتمنى من الله عزوجل أن أكون قد وفقت فى توصيل هذه المعلومة
مـع أطـيــــب تمنـيـــــاتى بالتــوفيـــــق للجمـيـــــــع ..،، 
اللهم أرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين يارب
 =======================================
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون
TAG

عن الكاتب :

مصـــ شـرقـاوى ــــرى حاصل على بكالوريوس فى علوم الحاسب الآلى .. مهتم بنـقـل كـل ما هـو جديد فى عالم الكمـبيـوتر .. "إن شاء الله" ، وأجتهد فى البحث وإيجاد حلول للمشاكل والإستفسارات الوارده من متابعي المدونه الكرام وأحاول حلها وسردها وتدوينها بأسلوب مبسط وواضح.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *