-->

195- موقع الكتروني تفاعلي يحاكي ويندوز 11 Windows ..!!

 موقع الكتروني تفاعلي يحاكي ويندوز 11 Windows  ..!!

لمحبى التطوير واستكشاف كل ما هو جديد .. إليكم الموقع الالكترونى الذى يحاكى ويندوز 11 Windows  

فقد قام مبرمج بتطوير موقع الكتروني تفاعلي يستطيع تشغيل نسخة من ويندوز 11 لكن بمميزات محدودة، فهو موقع أشبه بمحاكاة لما عليه ويندوز 11 في الواقع. استخدم هذا المطور اسم BlueEdge كاسم مستعار له في هذا المشروع، كل ما عليك هو فتح الموقع التفاعلي لويندوز 11 على [win11.blueedge.me] وتنتظر التحميل وتبدأ باستخدامه.
فإن هذه النسخة ذات مزايا محدودة، وللأسف لن تستطيع استخدام الا التطبيقات الأساسية مثل الاله الحاسبة ومتصفح Microsoft Edge وكذلك موجه الأوامر Terminal وأيضا الـ Notepad، كذلك تستطيع تجربة ألعاب مثل Krunker و Smash karts وكذلك لعبة Minecraft، وغير هذا ستستطيع التمتع بالواجهة الأساسية للويندوز 11 من على سطح المكتب.
ونجدد الذكر أن هذا ليس جهاز افتراضي أو Virtual Machine من أي نوع، بل هو عباره عن موقع الكتروني تفاعلي يحاكي ويندوز 11 وتم تصميمه بشكل أساسي ليعطيك فكره عن كيف هو شكل الويندوز 11 من الداخل، وتستطيع تشغيله مباشرة بدون الحاجه لتثبيت أي برامج.
=======================================
أتمنى من الله عزوجل أن أكون قد وفقت فى توصيل هذه المعلومة
مـع أطـيــــب تمنـيـــــاتى بالتــوفيـــــق للجمـيـــــــع ..،، 
اللهم أرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين يارب
 =======================================
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون
TAG

عن الكاتب :

مصـــ شـرقـاوى ــــرى حاصل على بكالوريوس فى علوم الحاسب الآلى .. مهتم بنـقـل كـل ما هـو جديد فى عالم الكمـبيـوتر .. "إن شاء الله" ، وأجتهد فى البحث وإيجاد حلول للمشاكل والإستفسارات الوارده من متابعي المدونه الكرام وأحاول حلها وسردها وتدوينها بأسلوب مبسط وواضح.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *