-->

177- نشاطى على جوجل Google ..!!

يلجأ الكثيرون إلى موقع "Google" للاستفادة من خدمات عدّة كالـ "Gmail" ، "Drive" ، " search" ، "Google Maps" وغيرها من الخدمات المجانية إلاّ أنّ لا شيء من دون مقابل.
نشاطى على جوجل  Google
فعند استخدامك "Google"، أنت توافق على نشر معلوماتك الخاصة التي يتشاركها مع أصحاب الإعلانات لتصبح إعلاناتهم أكثر فعالية، وذلك وفق ما ذكره موقع "الاندبندنت". 
فعلى سبيل المثال، تتوجه شركات الطيران إلى الذين يحبون السفر وتتوجه متاجر الأطفال إلى الآباء مباشرةً.
ويتّبع "Google" الكثير من الطرق لجمع معلومات تشمل اسمك، رقم هاتفك، محل السكن وغيرها كما يراقب اهتماماتك من خلال أبحاثك على الإنترنت والمواقع التي قمت بزيارتها. 
ويمكنك معرفة الأمور التي يراقبها "Google" عنك من خلال زيارة صفحة "Web & App Activity" بعد الدخول إلى "https://history.google.com/history/" والضغط على "all time" فتظهر أمامك قائمة طويلة بجميع صفحات الويب التي زرتها ويمكنك بالتالي حذفها. 
كما سيظهر زر القائمة في الجزء العلوي إلى يسار الشاشة حيث ستجد روابط الصوت، والمواقع وتسجيلات اليوتيوب التي لا يزال يحتفظ "Google" بها ما يسمح لك بحذفها. 
وفي حال ضغطت على "location history"، ستظهر الخريطة التي تمثل جدولك الزمني وتكشف من أين ومتى سافرت. وبالنسبة إلى الزر في أسفل الشاشة، يمكنك من خلاله حذف جميع البيانات التي تحدد موقعك.
نشاطى على جوجل  Google

دا لينك خدمة بتقدمها جوجل خاصة بكل همسة بتعملها في حياتك .. بتروح فين بتشتري ايه بتسيرش علي ايه بتحمل ايه بتصور ايه بتسجل ايه كل حاجة حرفيا ‼👇
1- ده لينك انت بتتفرج علي ايه علي اليوتيوب 😀
---------------------------------------------------------------------
2- ده لينك استخدمت المتصفح في ايه و التطبيقات امتى 😄

--------------------------------------------------------------------
3 - صحصح كده و ركز في اللينك ده لانه هيقولك روحت فين و كنت راكب ولا ماشي و دخلت كافيهات ايه و خط سيرك بالتاريخ و المكان و قضيت وقت قد ايه في كل مكان 😁
-----------------------------------------------------------------
4 - ختامها مسك بقي 😂 كلمت مين و كلمته قد ايه و الاسماء المتسجلة و كمان شوية تسجيلات عشوائية كده من المايك لصوت حضرتك انت و اللى معاك حتى لو انت قافل الداتا و مش بتعمل مكالمة 🤣
============================================
أتمنى من الله عزوجل أن أكون قد وفقت فى توصيل هذه المعلومة
مـــع أطـيــــــب تمنـيــــــــاتى بالتــوفيـــــــق للجمـيـــــــــع ..،، 
اللهم أرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين يارب
============================================
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد ألا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون
TAG

عن الكاتب :

مصـــ شـرقـاوى ــــرى حاصل على بكالوريوس فى علوم الحاسب الآلى .. مهتم بنـقـل كـل ما هـو جديد فى عالم الكمـبيـوتر .. "إن شاء الله" ، وأجتهد فى البحث وإيجاد حلول للمشاكل والإستفسارات الوارده من متابعي المدونه الكرام وأحاول حلها وسردها وتدوينها بأسلوب مبسط وواضح.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *