-->

132- مقارنة بين بعض الأجهزة الإلكترونية ..!!

   موقع رائع للمقارنه بين بعض الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة (اللابتوب - الجوالات - الفلاش ميمورى - مشغلات MP3 ... وغيرها من الأجهزة الإلكترونيه).
   تحدثت من قبل فى معلومة خاصة عن موقع ممتاز وهو للمقارنه بين أجهزة الجوالات المختلفه من حيث المواصفات من خلال معلومة مقارنات بين أحدث الجوالات من خلال الموقع الشهير http://geekaphone.com


    والآن أحببت أن أسرد موقع آخر لمحبى معرفة الفروق بين أجهزة اللابتوب - والجوالات ومشغلات الـ Mp3 ووحدات التخزين المختلفه وغيرها من أجهزة إلكترونيه وإيجاد الإختلاف من حيث النوع والسعر والمواصفات من خلال الموقع الرائع Product Chart 

  بعد الدخول إلى الموقع يتم اختيار نوع الجهاز المطلوب عمل مقارنه له مثل جوالات Smartphone أو أجهزة كمبيوتر محمول Laptops  أو مشغلات موسيقى Mp3 Players أو أى وحدات تخزين.
بعد إختيار نوعية المنتج المراد معرفه مواصفاته وليكن فى هذا المثال 
Smartphone تظهر لنا الشاشة التاليه..
  حيث يظهر رسم بياني يحتوي على جميع الهواتف مرتبة بالعرض حسب السعر وبالطول حسب حجم الشاشة مع إمكانية تحديد بعض الخيارات من القائمة الجانبية مثل الشركة المصنعة سرعة الجهاز و السعه التخزينيه للجهاز وغيرها من المواصفات.

أتمنى من الله عزوجل أن أكون قد وفقت فى توصيل هذه المعلومة
مــــــــع أطـيــــــب تمنـيــــــــاتى بالتــوفيـــــــق للجمـيـــــــــع ..،، 
اللهم أرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين يارب
====================================================
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد ألا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون
TAG

عن الكاتب :

مصـــ شـرقـاوى ــــرى حاصل على بكالوريوس فى علوم الحاسب الآلى .. مهتم بنـقـل كـل ما هـو جديد فى عالم الكمـبيـوتر .. "إن شاء الله" ، وأجتهد فى البحث وإيجاد حلول للمشاكل والإستفسارات الوارده من متابعي المدونه الكرام وأحاول حلها وسردها وتدوينها بأسلوب مبسط وواضح.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *