-->

75- كيفيه إستخدام برامج ( الأبل & الأندرويد) على الكمبيوتر ..!!

كيفيه إستخدام برامج ( آبل & أندرويد) على الكمبيوتر ..!!
هناك أسئله كثيرة حول هل هناك طريقة لتشغيل برامج الأبل أو الأندرويد مثل برامج الدردشة والمحادثات الصوتيه الشهيرة (Viber-WhatesApp-Talkray-Tango) وغيرها من البرامج والألعاب الأخرى على جهاز الكمبيوتر، حيث من الممكن فى بعض الأحيان لا نستطيع التواصل مع الأصدقاء لعدم وجود WiFi فى المكان . (هذه المعلومة مهداه لصديقى العزيز Hossam Samir)
وإليكم الطريقة .. طرحت شركة BlueStacks برنامج رائع يستطيع أن ينقل التطبيقات المتوفرة في جهازك الأندرويد الى جهاز الكمبيوتر بحيث تستطيع استخدام هذه التطبيقات على الكمبيوتر بنفس الكفاءة والسرعة (حمل البرنامج من خلال الموقع الرسمى من هنا).

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر يطلب منك التسجيل باسم المستخدم ورقم الهاتف المسجل به في متجر “جوجل بلاي & أبل ستور” حتى يستطيع البرنامج أن يتعرف على نوع جوالك ورقمه ومن ثم تختار من داخل جهاز هاتفك التطبيقات التي تريدها ان تظهر في جهاز الكمبيوتر، فتنتقل نسخة منه على الفور إلى الكمبيوتر وتكون متاحة للاستخدام خلال ثوان معدودة .

وعليك أنت أن تكتشف باقى مميزات البرنامج حيث أنه سهل الاستخدام وتستطيع بواسطته ممارسة جميع الألعاب المحببة إليك على شاشة الكمبيوتر واستخدام الماوس أيضاً، كما تستطيع ارسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية وكل ما يمكن القيام به بواسطة الهاتف الذكي.
أتمنى من الله عزوجل أن أكون قد وفقت فى توصيل هذه المعلومة
مـــــــع أطـيــــــب تمنـيــــــــاتى بالتــوفيـــــــق للجمـيـــــــــع .. ،، 
====================================================
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد ألا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
نسألكم الدعاء - لى ولوالدى - ولسائر المسلمين أجمعين
مـــــع خــــالـــــص تـحـيــــاتــــى
م. محمـــد عبـدالســلام نجــــم

====================================================

هذه المعلومة تم البحث عنها وتجميعها من المنتديات والمواقع الإلكترونيه - ولكن تم إضافة بعض الأشياء عليها وسردها بطريقة يسهل فهمها

TAG

عن الكاتب :

مصـــ شـرقـاوى ــــرى حاصل على بكالوريوس فى علوم الحاسب الآلى .. مهتم بنـقـل كـل ما هـو جديد فى عالم الكمـبيـوتر .. "إن شاء الله" ، وأجتهد فى البحث وإيجاد حلول للمشاكل والإستفسارات الوارده من متابعي المدونه الكرام وأحاول حلها وسردها وتدوينها بأسلوب مبسط وواضح.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *