-->

52- أرسل SMS لأى مكان فى العالم بدون أى إشتراكات ..!!

أرسل SMS لأى مكان فى العالم بدون أى إشتراكات ..!!
في هذه التدوينة سأقدم لك بعض المواقع الخاصة بإرسال رسائل الجوال القصيرة في وقت سريع وغير محدود وذيادة على ذلك مجاناً وبدون أى خطوات معقدة عكس بعض المواقع المنافسة.

بعد الدخول على الموقع  قم فقط بإختيار اي من السرفرات التي تظهر لك، بعد ذلك اختر كود الدولة تم اكتب رقمك الهاتفي دون " 0" ثم قم بكتابة رسالتك دون ان تنسى إدخال كود الكابتشا .. وبذلك تكون قدر أرسلت رسالتك بنجاح إن شاء الله.  انقر هنا لزيارة الموقع.

Send free SMS

بعد الدخول على الموقع  قم فقط بإختيار اي من السرفرات التي تظهر لك، بعد ذلك اختر كود الدولة تم اكتب رقمك الهاتفي دون " 0" ثم قم بكتابة أول رقم فقط من اليسار فى المربع التالى  ثم باقى الرقم فى المربع الذى يليه ثم رسالتك دون ان تنسى إدخال كود الكابتشا .. وبذلك تكون قدر أرسلت رسالتك بنجاح إن شاء الله.  انقر هنا لزيارة الموقع.

e-freesms 
بعد الدخول على الموقع  قم بإختر كود الدولة تم اكتب رقمك الهاتفي دون " 0" ثم قم بكتابة رسالتك دون ان تنسى إدخال كود الكابتشا .. وبذلك تكون قدر أرسلت رسالتك بنجاح إن شاء الله.  انقر هنا لزيارة الموقع.


موقع مجاني وسريع ولايتطلب التسجيل ، إلا ان Prove you are human كود الكابتشا يختلف حيث بعد إدخالك المعلومات المطلوبة ابحث عن Start  باللون الاخضر انقر عليها ، وحل المسألة قبل ان تنقر على إرسال Send ، مايميز هذا الموقع الموقع انك ترسل رسالتك برقم هاتفك إضافة الى سرعة ارسال الرسالة ، حيث لاتكاد تشعر بالفرق من ارسال الرسالة من هذا الموقع او من هاتف آخر . يمكنك الدخول على الموقع من هنا


ملحوظة: من الممكن أن تتأخر وصول الرساله وهذا راجع لكون في بعض الوقت يكون هناك ضغط على الموقع ، الامر الذي من الممكن أن يواجهك الأن وأنت تجرب هذه المواقع بعد نشر هذه المعلومة.
أتمنى ان تكون قد استفدت من المعلومة ولاتنسو الدعاء للمهندس (راغب أمين) صاحب هذا الموضوع ..كذلك اذا كنت تمتلك مواقع اخرى من المكن كتابتها أسفل الموضوع لتعم الفائدة على الجميع.

إترك إستفساراتك أو تعليقاتك تحت الموضوع وإن شاء الله يستم النظر لها والرد عليها
========================================
أتمنى من الله عزوجل أن أكون قد وفقت فى توصيل هذه المعلومة
مــــــــع أطـيــــــب تمنـيــــــــاتى بالتــوفيـــــــق للجمـيـــــــــع .. ،، 
========================================

هذه المعلومة منقوله من الموقع الإلكترونى للمهندس راغب أمين  
TAG

عن الكاتب :

مصـــ شـرقـاوى ــــرى حاصل على بكالوريوس فى علوم الحاسب الآلى .. مهتم بنـقـل كـل ما هـو جديد فى عالم الكمـبيـوتر .. "إن شاء الله" ، وأجتهد فى البحث وإيجاد حلول للمشاكل والإستفسارات الوارده من متابعي المدونه الكرام وأحاول حلها وسردها وتدوينها بأسلوب مبسط وواضح.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *