-->

48- أقوى المواقع لرفع وتحميل الملفات على الإنترنت ..!!

أقوى المواقع لرفع وتحميل الملفات على الإنترنت ..!!
سألنى بعض الأصدقاء من أعضاء الموقع وأذكر منهم (أ.محمد سعيد & أ. أحمد سمير & أ.محمد شبل & د.كرم جمعة) عن أنه يريد إرسال ملف كبير الحجم يبلغ حجمه أكثر 100 ميجا لأحد الأصدقاء فى دوله أخرى ، ولا يستطيع ذلك من خلال البريد الإلكترونى ؟ لذلك حاولت أن أبحث عن هذا الموضوع وأخترت لكم افضل المواقع التى تقوم بخدمة رفع ومشاركة الملفات مع الأخرين .

1. 4shared

تستطيع من خلال هذا الموقع تحميل الملفات الصوتية والفيديو والصور ويسمح للزوار من مشاركة روابط هذه الملفات على المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وعند قيامك بالتسجيل فى الموقع تحصل على حساب بمساحة 10 جيجا بايت ” .

4shared

2. RapidShare

موقع رابيد شير غنى عن التعريف فهو يعتبر من افضل مواقع تخزين الملفات لما يتميز به من سرعة عند تحميل الملفات كما يتيح لك تخزين الملفات بحد اقصى 200 ميجا بايت للملف الواحد .

3. Ziddu

موقع رائع لتخزين الملفات بحد اقصى 200 ميجا بايت للملف الواحد وتستطيع تحميل اكثر من ملف فى وقت واحد كما يمكنك من انشاء مكتبة صوتية او فيديو خاص بك ومشاركته مع الأخرين وعند التسجيل به تستطيع ربح اموال حساب عدد تحميل ملفاتك …. شاهد هذا الفيديو .

4. easy-share

تستطيع من خلال هذا الموقع عند إنشاء حساب به من تحميل الملفات وتنظيمها ومشاركتها مع الأخرين وربح المال ويحتوى على لوحة تحكم سهلة وبسيطة كما انه يدعم اللغة العربية .

5. speedyshare

يقدم  هذا الموقع خدمة رفع الملفات حتى 30 ميجا بايت وعند التسجيل يسمح لك برفع ملفات تصل الى 1.5 جيجا بايت .

6. 2shared

موقع رائع لما يتميز به من سرعة فى التحميل ورفع الملفات وتستطيع رفع اكثر من ملف فى وقت واحد بحد اقصى 100 ميجا بايت للملف الواحد .

7. mediafire

هو واحد من اسهل وافضل مواقع تخزين الملفات لما يتميز به فقط إنشاء حساب لك على الموقع ، فمن خلاله تستطيع رفع وتحميل وادارة الملفات والصور والفيديو والعروض التقديمية، والحد الاقصى المسموح به للملف 200 ميجا بايت وتتسطيع تحميل ورفع اكثر من ملف كم أن المساحة التخزينية غير محدودة والسرعة العالية .

8. mlfat4arab

وهو موقع عربى لرفع الملفات بحد أقصى 200 ميجا بايت للملف الواحد وتستطيع رفع ملفات فيديو وصور وملفات صوتية وعمل باسورد لملفاتك ” وتستطيع ربح المال من خلال عدد التحميل لملفاتك ” .

9. badongo

موقع رائع عند تسجيلك بهذا الموقع تحصل على مساحة تخزينية غير محددة ولوحة تحكم سهلة والبوم للصور و Music Playlist و FTP Uploads كما يمكنك مشاركة روابط الملفات عبر الشبكات الاجتماعية .

10. youshare

يدعم هذا الموقع تحميل ملفات يصل حجمها الى 300 ميجا بايت وعند التسجيل بالموقع تستطيع تحميل 1 جيجا بايت وكذلك إمكانية إستعراض ما قام برفعه الاعضاء الموجودين على شبكتك وكذلك اضافة اصدقائك واعطائهم التصريحات لرفع الصور فى البوم الصور الخاص بك .

11. filefactory

من خلال هذا الموقع تستطيع رفع أكثر من 25 ملف من اى نوع فى المرة الواحدة .

12. Fastfreefilehosting

تستطيع رفع اكثر من 10 ملفات فى المرة الواحدة بحد أقصى 50 ميجا بايت للملف الواحد .

13 . Yourfilelink

موقع جميل لا يحتاج إلى تسجيل تستطيع رفع وتحميل اى نوع من الملفات بدون حدود بحجم يصل الى 5 جيجا بايت .

14. Megashare

هذا الموقع غنى عن التعريف وتستطيع تحميل ملف بمساحة 300 ميجا بايت كما تستطيع حمايته بكلمة مرور .

15. Gigasize

يمكنك من رفع الافلام والصور والموسيقى بحد أقصى 300 ميجا بايت للملف، وعند التسجيل تحصل على مساحة 60 جيجا بايت لتخزين ملفاتك ولوحة تحكم سهلة الاستعمال .

16. kewlshare

يمكنك هذا الموقع من رفع ملف يصل حجمه الى 500 ميجا بايت وعند التسجيل تستطيع تحميل ملف بحجم 2 جيجا بايت ” ويمكنك من ربح المال ” مع لوحة تحكم سهلة لادارة ملفاتك .

17. Speedyshare

يمكنك من تحميل أكثر من ملف فى المرة الواحدة بحجم أقصى 30 ميجا بايت وعند التسجيل يمكنك تحميل ملف يصل الى 1.5 جيجا بايت .

18. Divshare

تستطيع عند التسجيل فى هذا الموقع من مشاركة الصور مع الأخرين او اصدقائك وكذلك رفع ملفات الفلاش والفيديو والموسيقى .

19. Herosh

يمكنك هذا الموقع من رفع انواع مختلفة من الملفات (فيديو – فلاش – برامج – مستندات – صور ….) وكذلك تستطيع رفع أكثر من ملف فى نفس الوقت بحد أقصى 80 ميجا بايت للملف الواحد .

20. Enterupload

موقع رائع يسمح لك برفع جميع انواع ملفاتك بحد أقصى 5 ملفات فى المرة الواحدة بمساحة 250 ميجا بايت كما يتيح لك لوحة تحكم عند التسجيل .



إترك إستفسارك أو تعليقك تحت الموضوع وإن شاء الله يستم النظر له والرد عليه
========================================
أتمنى من الله عزوجل أن أكون قد وفقت فى توصيل هذه المعلومة
مــــــــع أطـيــــــب تمنـيــــــــاتى بالتــوفيـــــــق للجمـيـــــــــع .. ،، 
========================================
نسألكم الدعاء - لى ولوالدى - ولسائر المسلمين أجمعين
مـــــع خــــالـــــص تـحـيــــاتــــى
م. محمـــد عبـدالســلام نجــــم
========================================
 
هذه المعلومة تم البحث عنها وإقتباسها من الموقع الالكترونى وورد برس عربيا - وتم رفعها على موقعى هذا بناء على سؤال بعض الأعضاء عن هذا الموضوع 
TAG

عن الكاتب :

مصـــ شـرقـاوى ــــرى حاصل على بكالوريوس فى علوم الحاسب الآلى .. مهتم بنـقـل كـل ما هـو جديد فى عالم الكمـبيـوتر .. "إن شاء الله" ، وأجتهد فى البحث وإيجاد حلول للمشاكل والإستفسارات الوارده من متابعي المدونه الكرام وأحاول حلها وسردها وتدوينها بأسلوب مبسط وواضح.

هناك تعليق واحد

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *