-->

156- إلغاء بيانات البطاقة الإئتمانية من أمازون ..!!

كيفية إلغاء بيانات البطاقة الإئتمانية من أمازون ..!!
   موقع أمازون Amazon يعتبر من أكبر مواقع التسوق الإلكترونى على شبكة الإنترنت كما تحدثت فى المعلومة السابقه (معلومة 155) .. حيث يحتوى على مجموعهة كبيرة جدا من المنتجات فى جميع التخصصات (ملابس - أحذية - أجهزة إلكترونية - ألعاب - أجهزة محمولة - ساعات - ..... وغيرها من المنتجات المتنوعه).
   فى هذه المعلومة وبناء على سؤال من أصدقاء المدونة وبعد أن قام بالفعل من شراء ساعة من موقع أمازون .. فلوحظ أن الموقع قام بحفظ بيانات بطاقته الإئتمانية .. وذلك لسرعة عملية الشراء فيما بعد لمنتجات أخرى.
وهنا فى هذه المعلومة سأوضح كيف أقوم بإلغاء بيانات البطاقة الإئتمانية من موقع أمازون..!!
1- الدخول لموقع أمازون Amazon وأبحث عن حسابك كما هو موضح بالشكل التالى:



2- نضغط على Your Account  كما هو موضح بالشكل السابق ، سنجد أن هناك مجموعة كبيرة من الخيارات نبحث عن Manage Payment Options كما هو موضح بالشكل التالى:
3- سيتطلب منك تأكيد حسابك وإدخال الباسوورد الخاصة بحسابك.

4- وبما انك تود حذف credit card المسجله بالفعل .. تابع الشكل التالى نلاحظ ظهور بيانات بطاقتك الإئتمانية .. نضغط على Delete لحذفها.


5- بعد الضغط على Delete  فإنه بالفعل تم حذف بيانات بطاقتك الإئتمانية .. ويظهر الشكل التالى .. إذا كنت ترغب فى تسجيل بطاقة أخرى .. أو ترك أمازون بدون تسجيل بطاقة إئتمانية.
ملحـوظ:
لاتقم بحذف بيانات بطاقتك الإئتمانيه فور عمليه الشراء .. لأن عادتاً لا يتم خصم المبلغ من بطاقتك الإئتمانية الا بعد مرور 24 ساعه تقريباً.

أتمنى من الله عزوجل أن أكون قد وفقت فى توصيل هذه المعلومة
مـــع أطـيــــــب تمنـيــــــــاتى بالتــوفيـــــــق للجمـيـــــــــع ..،، 
اللهم أرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين يارب
============================================
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد ألا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون
TAG

عن الكاتب :

مصـــ شـرقـاوى ــــرى حاصل على بكالوريوس فى علوم الحاسب الآلى .. مهتم بنـقـل كـل ما هـو جديد فى عالم الكمـبيـوتر .. "إن شاء الله" ، وأجتهد فى البحث وإيجاد حلول للمشاكل والإستفسارات الوارده من متابعي المدونه الكرام وأحاول حلها وسردها وتدوينها بأسلوب مبسط وواضح.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *